الأربعاء، 29 يونيو 2016

شرح شامل حول استراتيجيات الربح من موقع G2A

سوف أقوم في هذه المشاركة في شرح شامل و مكتمل لأفضل الطرق و الاستراتيجيات للربح من موقع الألعاب G2A عن طريق الإحالات أو كما تسمى Affiliate.

لقد قمت بشرح طريقة التسجيل و البدء في الموقع في موضوع سابق, لمشاهدة الموضوع إضغط هنا

دعونا نبدأ اخواني و اخواتي من دون إطالة.

كما ذكرت سابقاً لكي تربح المال من الموقع كل ما عليك فعله هو إعطاء رابط الريفيرال  الخاص بك لأحد الأصدقاء أو الأشخاص و كلما قام الشخص بشراء أي لعبة او برنامج من الموقع فسوف تقوم أنت بالحصول على قدر معين من المال!
الفكرة بسيطة ولكن صعوبة الامر تكمن في إقناع الأشخاص بالضغط على رابطك. هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك تجربتها!

المشاركة على شبكات التواصل الاجتماعي


من أهم الطرق و انجحها. هناك عشرات الملايين من الأشخاص التي تقوم في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي يومياً, و من بينهم العديد من الأشخاص المهتمين في الألعاب و شراء الألعاب. يجب عليك استغلال هذا الأمر لصالحك عن طريق نشر الرابط الخاص بك لأكبر عدد ممكن من هؤلاء الأشخاص المهتمين في الألعاب و بلا شك سوف يقوم أحد الأشخاص بشراء الألعاب وسوف تحصل أنت في المقابل على نسبة من الربح.
ولكن لا تقم بنشر رابطك في شكل عشوائي. إنما انشر رابطك في مجموعات مهتمة في الألعاب في فيسبوك على سبيل المثال, او قم بالبحث عن الأشخاص المهتمين في الألعاب في تويتر و قم بمحادثتهم أولاً ثم اعطيهم الرابط الخاص بك.

المشاركة في المنتديات


و خصوصاً المنتديات الأمريكية و الغربية. أيضا طريقة مجربة و فعالة في اجتذاب الأشخاص. قم بإنشاء حسابات في عدد كبير من المنتديات المختلفة و شارك رابطك الخاص. و لكن يجب عليك أولاً الكتابة في المنتديات و التعرف على الأعضاء لأنه سوف  يتم طردك من المنتدى إذا قمت بنشر رابطك بشكل عشوائي و تركت المنتدى.

اليوتيوب و المدونات


إذا كنت تملك قناة على اليوتيوب أو إذا كنت صاحب مدونة على الانترنت فقم باستغلال الفرصة حالاً. طريقة سوف تجلب لك المئات من المشترين بكل سهولة فقط عن طريق مشاركة رابطك مع متابعيك.

هذه هي بعض الطرق البسيطة التي يمكنك البدء بها مباشرةً لربح المال.
سوف أقوم أيضا بنشر مشاركة أخرى اتحدث فيها عن استرايجيات اكثر تقدماً و فعالية في الحصول على الأرباح, فتأكد من مشاركة هذا الموضوع مع أصدقاءك.

كالعادة لا تنسوا متابعتي على تويتر لكي يصلكم كل جديد! إضغط هنا




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق